غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “صناعة مبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية”

تُنظّم غرفة الأحساء ورشة عمل افتراضية متقدمة بعنوان “صناعة مبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية” يقدّمها الدكتور عبدالوهاب بن سعيد الزهراني، مشرف برامج المسؤولية المجتمعية في اتحاد الراجحي القابضة وذلك بعد عصر الأحد 15/08/1442هـ الموافق 28/03/2021م، الساعة 4 عصرًا عبر برنامج “زووم”.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة البرامج المتنوعة التي تنظمها غرفة الأحساء ممثلة بإدارة الشراكات المجتمعية، لترقية وتطوير مجالات المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافتها وبناء الشراكات المجتمعية الهادفة، لما لها من دور في تعزيز تنافسية بيئة الأعمال وخدمة وتنمية المجتمع ومعالجة القضايا البيئية والاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة.

وتناقش الورشة ضمن محاورها: أهمية بناء وتصميم وصناعة مبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية وأهم المرتكزات والمواصفات التي تقوم عليها، ودور القطاع الخاص في تبني برامج المسؤولية الاجتماعية وتقارير الاستدامة وتقاطعها مع التنمية المستدامة وكذلك تجارب محلية وعالمية في المسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى عرض أحدث الأساليب التسويقية الإبداعية المبتكرة لبرامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية.

ومن جهته رحّب الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء، بمشاركة الدكتور الزهراني وخبراته الكبيرة، مؤكدًا اهتمام الغرفة بالمسؤولية الاجتماعية والممارسات المسؤولة اجتماعيًا في بيئة الأعمال، داعيًا قطاع الأعمال والمختصين والمهتمين بالأحساء للمشاركة في الورشة، لما لها من أهمية في تنمية مفهوم المسؤولية الاجتماعية وممارساتها لتصبح أكثر مؤسسية واستدامة.

يُشار إلى أن ختام الورشة سيشهد تقديم شهادات معتمدة للحضور، وللتسجيل وحضور الورشة يتم الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي يختتم فعالياته

“الزكاة والدخل” توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة

هدف: دورات برنامج “دروب-إن” تغطي 14 مجالًا في سوق العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تناقش «الاستدامة الهندسية والمباني الخضراء»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري، دورة تدريبية بعنوان «الاستدامة الهندسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.