غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة الفوترة الإلكترونية

تُنظّم غرفة الأحساء بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك ورشة عمل افتراضية عبر منصة “زووم” بعنوان الفوترة الإلكترونية (فاتورة) وذلك يوم الاثنين 25/11/1442هـ الموافق 5 يوليو الجاري، في تمام الساعة 11 صباحًا.

وتأتي الورشة ضمن برامج وأنشطة التعاون المشترك بين الغرفة والاتحاد والهيئات الحكومية للاطلاع على آخر المستجدات في المجالات الضريبية والمحاسبية والمالية وكذلك نشر المعرفة حول المشاريع والخدمات الوطنية الجديدة للاستفادة منها في جميع الممارسات بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جهته، رحّب الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء، بانعقاد الورشة مشيدًا بقدرة الهيئة على الاستجابة السريعة لمتطلبات التطورات التقنية المتسارعة، وتطوير الأنظمة التقنية القادرة على خدمة المكلفين، مؤكدًا على دور الفوترة الالكترونية في دعم المنافسة وحماية المستهلك، وربط كافة التعاملات مع أنظمة الهيئة بصورة آلية.

​​​​يُشار إلى أن مشروع الفوترة الإلكترونية (فاتورة) يُعد أحد أهم المشاريع على المستوى الوطني كونه سيُشكّل نقلة نوعية ذات أثر ملموس في الاقتصاد السعودي، وقد تم صدور الضوابط والمتطلبات، والمواصفات الفنية، والقواعد الإجرائية لأحكام لائحة الفوترة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

وزير المالية يوافق على قواعد المنشأ الوطنية

غرفة حفر الباطن تناقش سبل تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

“الموارد البشرية” توقع مذكرة تفاهم وزارة الحج لرفع إنتاجية العاملين بالقطاع

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القريات

غرفة القريات تنظم اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة

أقامت غرفة القريات، صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس الجاري، اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.