عيد الأضحى

“غرفة الأحساء” تُنظّم مهرجانًا احتفاليًا باليوم الوطني الـ 89

تُنظّم غرفة الأحساء، بالتعاون مع عدد من شركائها، مهرجانًا احتفاليًا ضمن برامج احتفالات محافظة الأحساء، وذلك يوم الاثنين 24/01/1441هـ الموافق 23/9/2019، من الساعة 4 عصرًا وحتى التاسعة مساءً بمجمع العثيم مول بالأحساء، تزامنًا مع برامج الاحتفالات باليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وتشتمل فعاليات المهرجان، على أنشطة وبرامج متنوعة؛ منها أوبريت وطني، وأوبريت عن شهداء الوطن، لوحة استعراضية يقدمها مجموعة من الأطفال، احتفاء بأبناء شهداء الوطن وتكريمهم، وكذلك تنظيم معرض تشكيلي تفاعلي لبعض فنانات الأحساء، بالإضافة إلى العرضة السعودية.

وينظم المهرجان، كذلك، مسابقات ثقافية وبرامج ترفيهية متنوعة للأطفال والأسر وفقرات فنون شعبية، بالإضافة إلى توزيع شتلات خضراء احتفالية لضيوف المهرجان مقدمة من المؤسسة العامة للري.

من جهته، أوضح الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء، أن المهرجان سيشهد مشاركة رسمية واجتماعية وشعبية واسعة، نسبة لما تمثله تلك الذكرى من قيم ومعانٍ تسمو بمشاعرنا الوطنية المخلصة لقيادتنا الحكيمة، وتُرسّخ لمسيرة وحدتنا وتماسكنا الاجتماعي وتحتفي بمنجزات وطننا الغالي ومسيرته التنموية الحضارية العصرية في مختلف القطاعات، فضلاً عن إرساء قواعد النهضة والتطور ودعائم الأمن والاستقرار.

جدير بالذكر، أن هذه النسخة من المهرجان تأتي استمرارًا لنهج الغرفة في تنظيم الفعاليات الوطنية والمجتمعية المختلفة التي تحتفي بالوطن ومنجزاته الكبيرة.

اقرأ أيضًا:

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.