غرفة الأحساء

صور| غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف لعرض (100) وظيفة جديدة

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء وإحدى الشركات الصناعية الوطنية الرائدة، لقاء توظيف مؤخرًا،، شهد عرض (100) فرصة عمل جديدة لشباب الأحساء، وذلك بمقر المعهد.

وشهد اللقاء الذي جرى وفقًا للشروط والضوابط المُعتمدة والتزامًا بالإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة، طرح فرص عمل صناعية وفنية جديدة وإجراء مقابلات التوظيف مع الشباب المرشحين، وذلك في مجالات اللحام بعدد (25) وظيفة، والنجارة بعدد (25) وظيفة، وقيادة السيارات (سائق) بعدد (25) وظيفة، بالإضافة إلى التخصصات العمالية المختلفة بعدد (25) وظيفة.

غرفة الأحساء

وجاء اللقاء ضمن خطط وبرامج الغرفة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف المساهمة في توظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع سياسات توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب أهداف رؤية 2030.

غرفة الأحساء

يُشار إلى أن غرفة الأحساء والمعهد يتعاونان معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات للشباب السعودي ليتمكنوا من مواكبة متطلبات سوق العمل وتسهيل حصولهم على فرص العمل المتوفرة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.