غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تُنظّم لقاءً وظيفيًا لعرض 20 فرصة عمل

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء (تمكين) والمعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء مؤخرًا، لقاء وظيفيًا مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة؛ لعرض 20 فرصة عمل جديدة لشباب الأحساء.

وشهد اللقاء طرح وظائف فنية في مجالات اللحام، الكهرباء، الميكانيكا العامة، وتضمنت مميزات فرص العمل الجديدة، رواتب ومخصصات وحوافز مجزية مع بدل سكن وبدل مواصلات، فضلًا عن توفر بيئة عمل رائدة ومشجعة تعزّز قدرات موظّفيها وتزوّدهم بفرص لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر، علمًا بأن مقر الشركة بمدينة الرياض.

ويأتي اللقاء ضمن خطط وبرامج غرفة الأحساء لتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بما يدفع ببرامج توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص ويواكب تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تنظم لقاء “تحديات البيئة والحلول”

مركز دلني للأعمال ينظم لقاءً عن بناء الشركات الناشئة

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع نسبة التوطين بالقطاع الخاص إلى 21.54%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.