غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تُنظّم دورة “القيادة الريادية”

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال ومجلس ريادة الأعمال، دورة تدريبية افتراضية عن طريق تقنية “زووم” بعنوان “القيادة الريادية”، تقدّمها الأستاذة سارة الدوسري؛ المدربة والمستشارة في مجال تخطيط المشاريع الريادية والناشئة وذلك مساء الثلاثاء 09/03/2021م.

وتناقش الدورة التي تنظمها غرفة الأحساء مفهوم القيادة الريادية، ولماذا نحتاج القيادة الريادية، كيفية صناعة القائد الريادي، أفكار يستخدمها القياديين الرياديين وكيف نبدأ رحلتنا الريادية القيادية بالإضافة إلى المهارات والنصائح العملية الواجب اتباعها ليصبح الريادي قائد وناجح.

وتأتي الدورة ضمن سلسلة نشاطات وبرامج المركز المستمرة لتشجيع ورعاية رواد ورائدات الأعمال وتعزيز جهود ومبادرات تمكين الابتكار والأفكار الإبداعية والمشاريع الريادية الناشئة فضلًا عن توفير منصة تعليمية تفاعلية تساهم في تنمية القدرات والمهارات ونقل الخبرات والتجارب المتميزة.

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تناقش العلاقة بين ريادة الأعمال والمجتمع

غرفة الرياض تناقش أهمية وأركان حوكمة الشركات

غرفة القصيم تناقش البرامج التمويلية والعروض التسويقية للأنشطة التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تنفذ أكثر من 1370 جولة رقابية على المرافق التجارية في رمضان

كثفت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة خدمات الأملاك جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.