غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تُنظّم برنامج “العودة إلي أساسيات الأعمال”

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال بالتعاون مع مركز دلني للأعمال التابع لبنك التنمية الاجتماعية، برنامج تدريبي بعنوان (العودة إلى أساسيات الأعمال) وذلك يوم الأحد الموافق 4 يوليو الجاري، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساء، لمدة 5 أيام.

ويأتي البرنامج ضمن نشاطات المركز المستمرة لتشجيع ودعم ورعاية رواد ورائدات الأعمال وتعزيز جهود ومبادرات تمكين ريادة الأعمال والابتكار والمشاريع الناشئة، وتنمية القدرات والمهارات ونقل الخبرات والتجارب المتميزة ودعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتعثرة؛ بهدف تصحيح مسارها وتطويرها.

وأوضحت غرفة الأحساء أن البرنامج الموجّه لأصحاب المشاريع القائمة والمتعثرة يتناول في محاوره الرئيسة كيفية مساعدة صاحب المنشأة في اكتشاف وتحليل وضع المنشأة والتعرّف على أسباب التعثر، وإعادة بناء عمليات تشغيل المشاريع والتنظيم المؤسسي وإنشاء قيمة جديدة للمنشأة بما يساعدها في جذب العملاء وزيادة الأرباح.

وأكدت غرفة الأخساء أن البرنامج الذي يتضمن في محاوره بناء نموذج العمل التجاري والخطة التشغيلية للمشروع والتحليل الرباعي للمشروع، ويُقدّمه نُخبة من المدربين والمستشارين السعوديين، يعتبر فرص إعادة الانطلاق نحو توجيه المنشأة إلى الطريق الصحيح وتحديد أهداف وخطط ومبادرات قابلة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

بنك التصدير والاستيراد يوقع اتفاقية مع مؤسسة تمويل التجارة لدعم القطاع الخاص

غرفة المدينة المنورة تدشن خدمة”مساندة الأعمال”

معسكر القصيم للمشاريع الناشئة يقدم ورش إرشادية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.