غرفة الأحساء

صور| غرفة الأحساء توجّه بإلزامية “توكلنا” لدخول مقرها الرئيسي

وجّهت غرفة الأحساء بإلزامية تفعيل تطبيق “توكلنا” وإبرازه كشرط لدخول مراجعيها ومنسوبيها وضيوفها لمقرّ الغرفة الرئيس ومبانيها المختلفة، فضلًا عن الالتزام بارتداء الكمامة، وأخذ قياس الحرارة عند الدخول.

وحثث غرفة الأحساء في بيان لها منسوبيها وعملائها والمراجعين وجميع أفراد المجتمع، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية وتطبيق الإجراءات الوقائية، وتحميل تطبيق “توكلنا”، وإبرازه عند دخول المنشآت والأسواق والمجمعات التجارية والمطاعم، ومرافق النفع العام مع لبس الكمامة.

وقالت غرفة الأحساء إن هذا القرار يأتي تماشيًا مع توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بتشديد الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا”، مثمنة توجيه سموه باستخدام تطبيق “توكلنا” لدخول الجهات الحكومية والخاصة، وتشديد الإجراءات الاحترازية ورصد مخالفات عدم الالتزام بالبروتوكولات الصحية، وتفعيل كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي وحماية المجتمع.

وأشادت الغرفة بتوجيه الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة بتشديد الرقابة على المنشآت التجارية ومنافذ البيع، وضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لسلامة الجميع وحمايتهم من فيروس “كورونا” المستجد ومنع انتشاره.

اقرأ أيضًا:

“فيصل البداح” أمينًا عامًا لهيئة تنمية الصادرات السعودية

الجمارك تكشف شروط دخول سيارات الطلبة المبتعثين

البنك الأهلي و”سامبا” يكشفان عن مسماهما الجديد بعد الاندماج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.