غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تنظم ورشة عمل للتعريف بلوائح منتجي التمور.. الأحد المقبل

أعلنت غرفة الأحساء عن تنظيم ورشة عمل للتعريف بالأنظمة والإجراءات واللوائح الفنية والمواصفات الغذائية المعتمدة الخاصة بمنتجي ومصنعي التمور، يوم الأحد المقبل الموافق السادس من أكتوبر الجاري، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتأتي الورشة التي تنظمها غرفة الأحساء ممثلة بلجنة التنمية الزراعية، بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، ضمن جهود التنسيق والتعاون بين الغرفة ممثلة باللجنة والهيئة؛ من أجل تعريف وتوعية المستثمرين والعاملين في قطاع إنتاج وتصنيع التمور بأخر التطورات النظامية والتنظيمية والفنية الخاصة بالقطاع وتعزيز الدور الرقابي والتوعوي للهيئة بما يرتقي بسلامة الغذاء وجودته من إنتاجه وحتى استهلاكه.

من جهته، أكد المهندس صادق بن ياسين الرمضان؛ رئيس اللجنة أن تنظيم وإطلاق مثل هذه الورش والبرامج التدريبية الهادفة يأتي ضمن نشاطات وأعمال اللجنة للتأكيد على أهمية منتج التمور الأحسائية وما يمثله من قيمة وموروث وثروة ومصدر دخل هام لكثير من المواطنين. كما أشاد بدور الهيئة وما تضطلع به من جهود ومبادرات مستمرة من أجل تحقيق مستويات عالية من سلامة الغذاء وجودته.

وكانت غرفة الأحساء قد أطلقت برنامج الدبلوم الوظيفي في (إدارة الموارد البشرية) للرجال والسيدات، الهادف إلى الإعداد العلمي والتطبيقي المتخصص للمشاركين بما يساعدهم على اكتساب المعارف والمهارات العلمية والخبرات الأساسية المؤهلة للعمل بنجاح في مجالات الموارد البشرية، وذلك من خلال عدة محاور أساسية يتضمنها برنامج الدبلوم تشمل: التخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية، التحليل الوظيفي، التدريب والتطوير والتوجيه وغيرها.

اقرأ أيضًا:

1544.2 مليار ريال ارتفاعًا بقروض المؤسسات الحكومية والخاصة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.