غرفة الأحساء تنظم ورشة عمل “التجارة الإلكترونية خطوة بخطوة”

تنطلق يوم السبت القادم ورشة عمل تدريبية مجانية بعنوان “التجارة الإلكترونية خطوة بخطوة”، وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر غرفة الأحساء الرئيسي بالهفوف.

وصرح المهندس مشاري الجبر رئيس مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء ، بأن برنامج ورش العمل والدورات المتخصصة يمثل أحد أهم برامج ونشاطات المجلس الدورية المستمرة .

و تهدف الورشة إلى تنمية وتطوير قدرات ومهارات رواد ورائدات الأعمال السعوديين بالأحساء، بما يساهم في فرص بناء تجارب وتطبيقات ريادية ومشاريع ناشئة ناجحة.

وتناقش الورشة عدة محاور مهمة من بينها، ما التجارة الإلكترونية؟ وما فوائدها؟ وما أشكالها؟ وخطوات ومراحل البدء من التوريد إلى رعاية وخدمة العملاء، وطرق إنشاء منصات المتاجر الإلكترونية، ووضع استراتيجيات تسويقية رقمية، وإنشاء المتجر الإلكتروني، وبوصلة التجارة الإلكترونية (تدريب عملي) وإنشاء متجر إلكتروني خاص بك (تطبيق عملي) وغيرها من الموضوعات الهامة.

وتتماشي الورشة مع نشاطات وبرامج عمل المجلس لدعم ورعاية وتشجيع رواد ورائدات الأعمال بهدف تطوير وتنمية أعمالهم وتعزيز روح المبادرة وخوض التجارب الريادية والتقنية الناجحة، ونشر الوعي الثقافي والمعرفي فيما يختص بتمكين الشباب في المجالات الاقتصادية التقنية، إضافة إلى تعزيز القدرات المهنية والعلمية لهم في مجالات ريادة الأعمال والاستثمار في تطوير مشاريع وتطبيقات التجارة الإلكترونية والخدمات المساندة لها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.