عيد الأضحى

غرفة الأحساء تقدّم خدماتها للمشتركين في عيد الأضحى

كشفت غرفة الأحساء عن استمرار العمل وتقديم كافة خدماتها بإدارة المشتركين خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك؛ وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الموافق الـ12 من أغسطس الجاري، على أن يستمر حتى الخميس الموافق الـ 15 من الشهر نفسه.

من ناحيته، تقدّم الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام الغرفة نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي والإداري ومنتسبي الغرفة بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، للقيادة الرشيدة، والشعب السعودي، ولقطاع الأعمال.

ومن المقرر أن تعمل الغرفة طوال فترة الإجازة من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر؛ لإنجاز كافة الخدمات وتلبية ما يحتاجه المشتركين والمراجعين من تصديق للمعاملات وتوثيقها وإنجاز وتجديد الاشتراكات وغيرها من الخدمات.

يأتي ذلك حرصًا من الغرفة على تقديم كافة التسهيلات، وعدم تعطيل المعاملات خلال فترة الإجازة.

اقرأ أيضًا:

“البريد السعودي” يطلق مبادرة حج بلا حقيبة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة

غدًا.. غرفة المدينة تستضيف المؤتمر الوزاري الـ 13

تعقد غرفة المدينة المنورة ، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، غدًا الاثنين، المؤتمر الوزاري الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.