غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تعقد ورشة عمل حول «أهمية وفوائد الجمعيات التعاونية»

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الأحساء غدًا الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان «أهمية وفوائد الجمعيات التعاونية الزراعية»، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية، بمقر الغرفة الرئيس.

وتستعرض ورشة «أهمية وفوائد الجمعيات التعاونية الزراعية» آلية تأسيس جمعيات تعاونية زراعية والانتساب لها، بالإضافة إلى أبرز مميزات الانضمام إلى الجمعيات التعاونية الزراعية، والدعم الفني والنظامي والتسهيلات الحكومية المقدمة للجمعيات التعاونية، ودورها في توفير عناصر الإنتاج للأنشطة المختلفة، والمشاركة في نمو الناتج المحلي.

وفي سياق متصل، أوضح المهندس صادق الرمضان؛ رئيس لجنة التنمية الزراعية بالغرفة، أهمية الدور الريادي في الجمعيات التعاونية، وإسهامها في النهوض الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد «الرمضان» أن تفعيل الدور الريادي في الجمعيات التعاونة يوفر الكثير من فرص العمل للمواطنين في جميع القطاعات الزراعية، ويعمل على تحسين الدخول ورفع مستوى المعيشة.

ودعت غرفة الأحساء المزارعين والمستثمرين والمهتمين بمنطقة الأحساء لحضور فعاليات الورشة والاستفادة من المعلومات المقدمة حول ما يتعلق بالجمعيات التعاونية الزراعية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تبحث العلاقات التجارية مع السفير الأمريكي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.