غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تعرّف ببرنامج «شريك»

تعقد غرفة الأحساء، ممثلة في مركز خدمات الأعمال، يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل الجاري، لقاءً افتراضيًا للتعريف ببرنامج تعزيز الشراك مع القطاع الخاص «شريك».

ويتحدث في اللقاء عبد الله عبد الرحمن الريدي؛ عضو مجلس إدارة الجمعية المالية السعودية «صفا»، ومستثمر وعضو مجلس إدارة لعدة شركات سعودية.
ويمكن التسجيل في لقاء غرفة الأحساء حول برنامج شريك من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/HcciE80.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، أطلق، مؤخرًا، برنامج “شريك” لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المخصص للشركات المحلية؛ بهدف تطوير الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتسريع تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في زيادة مرونة الاقتصاد ودعم الازدهار والنمو المستدام.

ويعمل برنامج شريك على مساعدة شركات القطاع الخاص على تحقيق أهدافها الاستثمارية، وتسريع ضخ استثمارات تقدر قيمتها بنحو خمسة تريليونات ريال في الاقتصاد المحلي حتى عام 2030، وزيادة وتيرة نمو الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “صناعة مبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية”

غرفة مكة تستعرض «آليات الدعم ببرنامج تمهير»

انطلاق فعاليات المؤتمر الافتراضي الخليجي لدعم منظومة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

تنظم غرفة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.