غرفة الأحساء تعرّف ببرنامج “إتمام”.. الأربعاء القادم

تُنظم لجنة العقار والإسكان بغرفة الأحساء وبالتعاون مع برنامج خدمات المطوّرين “إتمام” في وزارة الإسكان، الأربعاء المقبل، ورشة عمل مُوسّعة للتعريف بالبرنامج، وذلك في مقر الغرفة بالمحافظة.

وتهدف الورشة إلى التعريف بالبرامج والمبادرات التطويرية المتنوعة التي تعمل عليها الوزارة لتحقيق الأهداف الوطنية التي تتماشى مع برنامج التحوّل الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، بما يسهم في تنظيم وتوفير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة، وتيسير التعاملات الإسكانية وتذليل العقبات التي تواجه اعتماد المخططات السكنية على مستوى المملكة.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس خالد الصالح؛ رئيس لجنة العقار والإسكان بغرفة الأحساء، أن مركز خدمات المطورين “إتمام” يُعد أحد أهم المبادرات الهادفة إلى تيسير وتسريع وتيرة العمل في المشروعات السكنية بالمملكة، وزيادة حجم الاستثمار في القطاع العقاري؛ مما يزيد حجم المعروض من الوحدات السكنية سنويًا، ويتحقق بها الهدف الوطني بتيسير حصول المواطن على السكن الملائم.

ودعا الصالح المطوّرين، والمستثمرين، والعقاريين، والاستشاريين، والمهندسين، والعاملين بالقطاع العقاري في الأحساء للمشاركة في الورشة لما لها من أهمية في إطلاع وتعريف وتمكين المطورين العقاريين من أداء أعمالهم، وتيسر إجراءاتهم، وتقديم خدماتهم، مشيرًا إلى برامج التعاون المتواصلة بين الغرفة والوزارة وبرامجها ومبادراتها التنموية المتنوعة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.