لجنة المكاتب الاستشارات الهندسية

غرفة الأحساء تعتمد برنامج عمل لجنة المكاتب الاستشارات الهندسية

اجتمع مجلس إدارة غرفة الأحساء؛ من أجل اعتماد أهداف وبرنامج عمل لجنة المكاتب الاستشارات الهندسية، التي جرى استحداثها بالغرفة مؤخرًا، وتشكيلها في ظهورها الأول.

جاء ذلك ايذانًا ببدء أعمال ونشاطات اللجنة لخدمة القطاع والإسهام في تطوير أداء وكفاءة عمل المكاتب الاستشارية الهندسية، فضلاً عن العمل على ترقية وتحسين بيئة عملها بما يواءم المتطلبات والاحتياجات التنموية والعمرانية ورفع جودة وتنافسية مخرجات المكاتب الهندسية بالأحساء.

وشهد الاجتماع تسمية المهندس عبدالله بن محمد العرفج؛ رئيسًا، والمهندس خالد بن فهد الصرعاوي؛ نائبًا للرئيس، والدكتور مهندس علي بن فهد الجوف؛ ممثلاً للجنة في مجلس الغرف السعودية.

من جهته، أكد الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام الغرفة، أن اللجنة تتكون من 9 أعضاء, إضافة إلى الرئيس ونائبه وممثلها بمجلس الغرف السعودية، موضحًا أن ترشيحهم واختيارهم جاء حسب الشروط المنصوص عليها في لائحة اللجان التنفيذية المعتمدة من قبل مجلس الإدارة.

جدير بالذكر، أن اللجنة الجديدة هي اللجنة القطاعية الثامنة عشرة بالغرفة، وانضمت إلى 17 لجنة قطاعية أخرى بالدورة العاشرة الحالية (1438 – 1442هـ)، التي تعمل على خدمة وتنمية مختلف قطاعات الأعمال في الأحساء.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تختتم برنامج تأهيل النظار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

«التجارة» توضح نسبة مكافآت التبليغ عن الغش التجاري

أكدت وزارة التجارة والاستثمار أن تبليغ الأشخاص عن الغش التجاري يترتب عليه صرف مكافآت تشجيعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.