برنامج الدبلوم الوظيفي

غرفة الأحساء تطلق برنامج الدبلوم الوظيفي في إدارة الموارد البشرية

أعلنت غرفة الأحساء عن استعدادها لإطلاق برنامج الدبلوم الوظيفي في إدارة الموارد البشرية، للرجال والسيدات، في نسخة جديدة ومطورة، معتمدة من البورد الأمريكي، لفترة شهرين، بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع.

ومن المقرر أن يبدأ دبلوم البرنماج الوظيفي في إدارة الموارد البشرية، يوم الأحد الموافق 13 من أكتوبر المقبل، بمقر غرفة الأحساء الرئيسي.

ويهدف برنامج الدبلوم الوظيفي في إدارة الموارد البشرية إلى الإعداد العلمي، والتطبيقي المتخصص للمشاركين، بما يساعدهم على اكتساب المعارف والمهارات العلمية والخبرات الأساسية المؤهلة للعمل بنجاح في مجالات الموارد البشرية، وذلك من خلال عدة محاور أساسية يتضمنها برنامج الدبلوم تشمل: التخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية، التحليل الوظيفي، التدريب والتطوير والتوجيه وغيرها.

الجدير بالذكر أن الدبلوم يستهدف فئات المدراء والمديرات وكافة العاملين والعاملات في إدارات الموارد البشرية وشؤون الموظفين في القطاعين العام والخاص، وكذلك خريجي وخريجات الجامعات والمعاهد والثانوية العامة ممن يبحثون عن زيادة فرص توظيفهم للعمل في مجال الموارد البشرية، بالإضافة إلى المهتمين والمهتمات من الراغبين في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم فضلًا عن الريادييّن من شباب وشابات الأعمال.

اقرا أيضًا:

الرياض تستضيف منتدى صناعة الترفيه.. 13 أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.