غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تستضيف لقاء الممارسين الصحيين.. 30 يوليو

تنظم غرفة الأحساء ممثلة في اللجنة الصحية والمستشفيات الخاصة بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، لقاءً للممارسين الصحيين في الأحساء ممن لهم طلبات مضى على تقديمها إلى الهيئة أكثر من أسبوعين؛ وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يقام اللقاء من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة بعد الظهر، بقاعة الشيخ ناصر الزرعة، بمقر الغرفة الرئيسي.

من جهته، أكد الأستاذ مالك بن عبدالعزيز الموسى؛ رئيس اللجنة على دور الهيئة في ضمان كفاءة الإعداد والتدريب والتأهيل للكوادر الصحية، مشيرًا إلى أهمية اللقاء في تعزيز التواصل بين القطاعات الصحية والعامة؛ لتحقيق التكامل والعمل الجماعي لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، بينما حرص على دعوة الممارسين الصحيين بالأحساء للاستفادة من هذه الفرصة السانحة، مثمنًا خطط وبرامج ومبادرات وتعاون الهيئة المستمر للعناية بهم.

الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي في إطار تعاون الغرفة ولجانها القطاعية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية وضمن مبادرة “تستاهل نجيك” التي أطلقتها الهيئة مؤخرًا؛ بهدف فتح باب التواصل مع المنشآت الصحية، والعمل على تقديم كافة الخدمات لجميع الممارسين الصحيين.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يؤكد استمرار التسجيل في دورة الدفعة الـ22

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجموعة العشرين

عقد الاجتماع الأول لـ«تنمية مجموعة العشرين» برئاسة المملكة

عقدت مجموعة عمل التنمية التابعة لـ«مجموعة العشرين» اجتماعها برئاسة المملكة، يومي 10 و11 ديسمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.