غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تستضيف خالد العقيلي ونورة السالم ضمن برنامج أمسيتها الإعلامية السنوية

استضافت غرفة الأحساء، ضمن برنامج الأمسية الإعلامية السنوية المفتوحة، مساء يوم الأربعاء 24/04/1442هـ الموافق 09/12/2020م، عبر تقنية الاتصال المرئي (زووم)، الأستاذ خالد العقيلي؛ المذيع ومقدم البرامج في قناة السعودية وقناة SBC والأستاذة نورة السالم؛ مدير إدارة الإعلام في اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

قدّم الأمسية وأدارها الأستاذ خالد القحطاني؛ مدير الاتصال المؤسسي بالغرفة، بحضور ومشاركة عدد كبير من إعلاميي وإعلاميات الأحساء والمنطقة الشرقية، مرحّبًا بضيوف الأمسية والحضور، مثمنًا تلبية الدعوة والمشاركة في الاطلاع على بعض من خلاصات تجارب ورؤى المتحدثين الإعلامية والمهنية.

وضمن محور صناعة الإعلامي، تناول خالد العقيلي أهمية الإعلام والتوجهات الحديثة، وأهم التحديات التي تواجهه الإعلامي اليوم مستعرضًا الركائز الأساسية التي تميّز الإعلامي الحقيقي عن الدخلاء على المهنة، وكذلك تنمية المهنية الإعلامية ومرتكزات بناء الشخصية الإعلامية (الكاريزما) بالإضافة إلى أدوات الإعلامي الناجح والمهارات الحديثة التي يجب اكتسابها في إعلامنا المتسارع.

ومن جهتها، تحدثت نورة السالم ضمن محور مشاركتها حول المرأة والاتصال المؤسسي عن فرص نجاح المرأة في مجالات عمل الاتصال المؤسسي، مفهوم الاتصال المؤسسي الحديث مستعرضة دور وتأثير الاعلام الرقمي على واقع ومستقبل الاتصال المؤسسي فضلًا عن أسس وركائز بناء الاستراتيجية المؤسسية للاتصال.

وتأتي الأمسية ضمن سلسلة الفعاليات والبرامج الدورية التي درجت الغرفة على تنظيمها بشكل سنوي، وتأكيدًا على اهتمامها بدور ومساهمات وسائل الإعلام والإعلاميين في نشر المعرفة والوعي ومناقشة القضايا المجتمعية وبلورة المستهدفات الوطنية وتوحيد الطاقات بهدف المساهمة في عملية التنمية المستدامة.

جدير بالذكر، أن غرفة الأحساء استضافت ضمن برنامج الأمسية الإعلامية السنوية عددًا من كبار الكتّاب والصحافيين والإعلاميين السعوديين البارزين خلال السنوات الماضية وذلك في إطار برامجها النوعية في مجال المسؤولية المجتمعية والبرامج التنموية.

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل تستحدث خاصية “التحقق الإلكتروني من الآيبان” لضمان سرعة السداد

مجلة “رواد الأعمال” توقع اتفاقية تعاون مع جمعية المسؤولية المجتمعية

غرفة الأحساء تقرّ خطة استراتيجية تشغيلية جديدة للأعوام المقبلة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.