عيد الأضحى

غرفة الأحساء تستضيف برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات.. سبتمبر المقبل

تستضيف غرفة الأحساء ، ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات، بنسخة مطورة معتمدة من البورد الأمريكي، للرجال والسيدات؛ وذلك يوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر المقبل، على أن يستمر لمدة شهرين تقريبًا، بمعدل 75 ساعة.

من جهته، أكد الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء على أهمية الدبلوم لما يضطلع به من دور في تزويد المشاركين بأسس ومبادئ ومهارات إدارة الجودة في المستشفيات والمراكز الطبية بكفاءة وفاعليّة، وتحقيق أفضل مستويات ومعايير الجودة واستثمار الموارد المتاحة لتحقيق الأهداف بالإضافة إلى تخطيط وتنظيم وتقييم المستشفيات وتنمية مهارات وإدارة فرق العمل.

ويستهدف برنامج الدبلوم، كلاً من المدراء والوظائف القيادية الصحية بالمستشفيات والمسؤولين عن إدارة المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية وإدارة الأقسام الطبية والأقسام الخاصة بالخدمات الطبية والفنية والإدارية والعاملين في مهن الرعاية الصحية بالإضافة إلى الراغبين في الالتحاق بإحدى الوظائف الصحية.

الجدير بالذكر أن إطلاق البرنامج يعمل على تطوير وترقية وتجويد منظومة الخدمات الطبية والرعاية الصحية، وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد، وترشيد الإنفاق ما يعزّز قدراتها في مواجهة التحديات التي تواجهها، ويمكّنها من تقديم خدمات صحية متميزة وذات جودة عالية تدعم أهداف جودة الحياة والتنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا:

“استشراف اتجاهات التوظيف” جلسة حوارية ضمن ملتقى لقاءات جدة 2019

«هدف» يطرح 4 آلاف فرصة تدريبية للخريجين ضمن «تمهير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.