تحديات كورونا

غرفة الأحساء تدعو لإطلاق مبادرات لمواجهة تحديات كورونا

أطلقت غرفة الأحساء مبادرة مجتمعية عامة لحث قطاعات الأعمال كافة على تقديم مبادرات نوعية تدعم جهود الدولة -أيدها الله- لمواجهة تحديات أزمة فيروس كورونا المستجد، مثمنة جهود وإجراءات ومبادرات الحكومة الرشيدة لمواجهة التحديات الصحية والاقتصادية.

من جهته، رفع الأستاذ عبداللطيف العرفج؛ رئيس غرفة الأحساء، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على كلمته الضافية مؤخرًا التي أوضح فيها اهتمام الحكومة الرشيدة بسلامة المواطن والمقيم، وأن الصحة هي الأساس، والأولى في كل ما يتعلق بتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاد العرفج بتضامن مؤسسات الدولة وجهودها الموفقة وإجراءاتها السريعة لمواجهة تحديات أزمة فيروس كورونا الصحية والاقتصادية، داعيًا جميع المواطنين والمقيمين على تعاونهم ودعمهم للتدابير والإجراءات والاحترازات المعلنة بشكل مستمر لضمان سلامة الجميع.

وأكد رئيس غرفة الأحساء أن ما قامت به المملكة من خلال العديد من الاحترازات التي أسهمت ولله الحمد في تقليل أثر هذا الفيروس المنتشر عالميًا، معربًا عن أمله أن يواكب قطاع الأعمال هذه الجهود من خلال الاستجابة الكاملة للإجراءات الوقائية والاحترازية، ودعم المبادرات الحكومية المقدمة لمساندة القطاع الخاص وتقديم سلسلة من المبادرات النوعية التي تستشعر وتؤكد على دورهم المهم في مجال المسؤولية المجتمعية.

اقرأ أيضًا:

منصة “سُبل” تقدم خدمات التثقيف والإرشاد المهني عن بُعد للباحثين عن عمل

غرفة جدة تطلق خدمة «المحادثة الحیة LiveChat» التفاعلية

«صحة حفر الباطن» تُكثف حملاتها على صيدليات المحافظة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إنفاق المستهلكين بالمملكة

ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة 10.9% خلال فبراير

كشفت بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) عن ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة بنسبة 10.9% خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.