حياة ملهمة

غرفة الأحساء تدشن مسابقة “حياة ملهمة” للتصوير

دشنت غرفة الأحساء، أمس الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، المسابقة الوطنية للتصوير في دورتها العاشرة، تحت محور “حياة ملهمة”؛ وذلك لمحاكاة وتوثيق صور ونماذج الإرادة الجامحة والعزيمة الشامخة والإبداع والابتكار لذوي الإعاقة في مواجهة تحديات الحياة والعمل وبعث الأمل.

حضر المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين المسابقة كل من، الأستاذ عبدالعزيز الموسى؛ نائب رئيس الغرفة، والأستاذ عبداللطيف الجعفري؛ المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، والأستاذ عماد الغدير؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور إبراهيم المبارك؛ أمين عام الغرفة، إضافة إلى عدد من الإعلاميين والمهتمين، علمًا بأنه يمكن الاطلاع على شروط وأحكام وجوائز وتفاصيل المسابقة والمشاركة فيها من خلال زيارة موقع المسابقة على WWW.acnpc.sa.

من جهته، أكد الأستاذ عبدالعزيز الموسى؛ نائب رئيس الغرفة، أن إطلاق ورعاية المسابقة منذ انطلاقتها في عام 2009، جاء امتدادًا طبيعيًا لرسالة ودور الغرفة تجاه رعاية المبدعين ودعم المواهب الشابة، وتأكيدًا على اهتمام الغرفة بتفعيل أدوات وروافد الحراك الإبداعي والفني.

تهدف المسابقة إلى تعزيز دور الغرفة الرائد في إبراز صور الحياة المجتمعية، والقضايا الإنسانية، والمعالم الحضارية والسياحية بالأحساء، والمساهمة في الارتقاء بفن التصوير وتعزيز حضوره في المنابر الثقافية، وكذلك دعم وتشجيع المصورين المحترفين والهواة والموهوبين.

الجدير بالذكر أنه تم اختيار محور المسابقة؛ سعيًا لرصد قصص إبداع وكفاح ذوي القدرات الخاصة في حياتهم اليومية، إضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني للمسابقة؛ إيذانًا بالبدء في استقبال المشاركات ضمن محوري الصور الفوتوغرافية والأفلام القصيرة.

اقرأ أيضًا:

من أستراليا.. «قطاع التعدين» يستعرض مبادراته لتطوير الصناعة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.