غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تبحث العلاقات التجارية مع السفير الأمريكي

استقبلت غرفة الإحساء جون أبي زيد؛ السفير الأمريكي لدى المملكة، اليوم الخميس؛ لبحث سبل تنمية ودعم العلاقات التجارية.

ورافق السفير في زيارته القنصل العام لقنصلية الولايات المتحدة في الظهران راتشنا كورهونن، وعدد من المسؤولين بالسفارة والقنصلية، وذلك في المقر الرئيس للغرفة.

 

واجتمع عبداللطيف العرفج ؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء مع السفير الأمريكي، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ورجال الأعمال، وأمين عام الغرفة الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك.

 

وبحث الجانبان سبل تنمية ودعم العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين الصديقين، وفرص زيادة الاستثمارات المشتركة والتبادل التجاري وتطويرهما، ومناقشة فرص الاستثمار الواعدة بالأحساء، وبحث السبل الكفيلة بتسهيل فرص التبادل التجاري والزيارات لقطاع الأعمال بالأحساء، بما يسهم في تنمية التجارة والاستثمار، وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون الاقتصادي وخدمة مصالح البلدين والشعبين.

واستعرض الاجتماع نشاطات الغرفة وإسهاماتها في خدمة قطاعات الأعمال وتنمية المجتمع بالمحافظة، والتعريف بالمقومات والمميزات التي تتمتع بها الأحساء، والحوافز البيئية الجاذبة والفرص الاستثمارية المتاحة، والتطورات التنموية التي تشهدها في مختلف القطاعات.

 

اقرأ أيضا:

بالصور| «تطوير الصناعة الوطنية» يكرم إنجازات الجهات التنفيذية لعام 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.