غرفة الأحساء

غرفة الأحساء تبحث التعاون مع الجامعة العربية المفتوحة

عقدت غرفة الأحساء لقاءً مع مسؤولي الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة؛ لبحث سبل التعاون في بناء شراكة مجتمعية؛ لخدمة المجتمع المحلي، تتماشى مع متطلبات سوق العمل.

شارك في اللقاء كلٌ من: عبداللطيف العرفج؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، والدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام الغرفة، بينما رأس وفد الجامعة العربية المفتوحة، الدكتور محمد السيف؛ مدير الجامعة في الدمام والأحساء.

وأكد المسؤولون ضرورة مواكبة مخرجات الجامعة لمتطلبات سوق العمل، ومستجدات مجال البحث العلمي وأهمية إكساب الطلاب المهارات العلمية والفنية اللازمة، وأهمية تأهيلهم لدخول سوق العمل؛ تحقيقًا لأهداف رؤية 2030.

وعلى هامش اللقاء، اطلع مسؤولو الغرفة على تقرير موجز عن برامج وخدمات الجامعة وخططها المستقبلية، والتي من بينها برنامج تعلم اللغة الصينية، وبرامج خدمة المجتمع في الجامعة، والتي تقدم جزءًا من خدماتها لأسر وأبناء شهداء الواجب.

 

اقرأ أيضا:

«المغلوث»: مشروع «جدة داون تاون» يوفر 36 ألف فرصة عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.