غرفة الأحساء: بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني عبر منصة “أبشر”

كشفت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة المشتركين عن بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني لمشتركي بوابة الخدمات الإلكترونية بالغرفة عن طريق منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية من خلال الربط فيما بين الخدمتين.

تأتي هذه الخطوة في إطار مواكبة التحولات الرقمية التي تشهدها المملكة، وحرصًا من الغرفة على التحديث والتطوير وإتاحة جميع الخدمات لمنتسبيها من رجال وسيدات المال والأعمال بشكلٍ يسير وآمن يضمن سرعة الإنجاز، وكفاءة الأداء.

من جهته، قال الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام الغرفة إنه سيكون بإمكان جميع منتسبي الغرفة من رجال وسيدات الأعمال تفعيل التوثيق الإلكتروني عبر بوابة الغرفة الإلكترونية من خلال الرابط: www.hcci.org.sa للاستفادة من كافة خدمات الغرفة عبر منصة “أبشر” بشكلٍ مباشر.

اقرأ أيضًا:

“الزكاة والدخل” تدعو جميع المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقرارها عن شهر يوليو

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.