غرفة أبها وأمانة عسير تبحثان سبل دعم رواد الأعمال

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، أمس، وبالتعاون مع أمانة منطقة عسير، ورشة عمل بعنوان “لجنة الأعمال الريادية”.

وسلطت الورشة الضوء على فرص العمل المتاحة في المنطقة ضمن المشروعات الريادية في ظل رؤية المملكة 2030 والخطوات السليمة للاستفادة من تلك الفرص، فضلًا عن التنبيه للتحديات التي يواجها رواد الأعمال، وتقديم الاستشارات الإدارية والمالية، ومساعدة رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور محمد العاوي؛ مدير عام الرخص والرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير، أنه تم، خلال الورشة، مناقشة سبل العمل المشترك بين الغرفة التجارية الصناعية وأمانة عسير؛ لدعم مسيرة رواد الأعمال في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وتسهيل اجراءات بناءً مشاريعهم.

وأضاف أن هذه الورشة جاءت في إطار تواصل الأمانة والشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة؛ لدعم وتطوير قطاع الأعمال، وبيان دور الأمانة في تسهيل الخدمات للمستفيدين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.