غرفة أبها

غرفة أبها تُطلق دورة “ريادة الأعمال.. أساسيات وتطبيق”

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، مُمثلة في مركز سيدات الأعمال، أمس الأحد، دورة تدريبية تحت عنوان “ريادة الأعمال.. أساسيات وتطبيق”، والتي قدمها محمد آل فهيد؛ عضو الجمعية الأمريكية للمشاريع.

وعرضت دورة “ريادة الأعمال.. أساسيات وتطبيق”، بغرفة أبها التجارية الصناعية، نماذج للمشاريع الريادية، وتناولت مناقشة عدة محاور؛ منها “برامج ريادة الأعمال، طرق توطين الوظائف، دور البنوك الوطنية الممول الرئيسي لبرامج ريادة الأعمال، والفرق بين ريادة الأعمال والاستثمار”.

جدير بالذكر، أن الغرفة التجارية الصناعية بأبها، تهدف إلى تطوير وتنمية ورعاية قطاع الأعمال بمنطقة عسير، والعمل على أن تصبح من الرواد في الاقتصاد والسياحة والتنمية، وتطوير وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة، وتنشيط العملية الاقتصادية بالمنطقة، وتنمية وتطوير الموارد البشرية، والعمل على تطوير بيئة العمل الداخلية، بالإضافة إلى دعم شباب الأعمال.

اقرأ أيضًا:

“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.