غرفة أبها

غرفة أبها توقع 8 اتفاقيات لتعزيز توطين الوظائف

وقعت غرفة أبها، 8 اتفاقيات شراكة مع عدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص؛ لزيادة وتعزيز توظيف الشباب والفتيات في جميع أقسام تلك الشركات.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور رياض آل عقران؛ الأمين العام لغرفة أبها، أن الاتفاقيات شملت عدة قطاعات من أهمها: القطاع الطبي الخاص، وشركات القطاع السياحي والترفيهي، وقطاع الخدمات والمقاولات، وشركات التجزئة، مبينًا أن جميع مذكرات التفاهم والاتفاقيات تنص على إقامة شراكة استراتيجية تقدم من خلالها غرفة أبها خدماتها المختلفة للقطاع الخاص المتمثل في الشراكة والإسهام في تطبيق توطين الوظائف.

وأضاف أن الاتفاقيات الثمانية تنص، كذلك، على استمرار نشاط ومهام مركز التوطين بغرفة أبها، والاستفادة من خدماته في توفير الموارد البشرية في مختلف التخصصات؛ وذلك بغرض خدمة ودعم الاقتصاد الوطني وجهود التنمية المستدامة.

وبين «آل عقران» أن من أهم بنود جميع الاتفاقيات تدريب وتأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية في جميع المهن الطبية، والإدارية، والخدمات العامة، والبيع بالتجزئة، وتوفير وظائف مستدامة، وتطوير معايير الجودة والاعتماد المهني، ورفع المستوى المهاري للسعوديين بما يتلاءم مع احتياجات كل مؤسسة أو شركة.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية توفر عددًا من الوظائف الشاغرة

وزير الصناعة: المرأة السعودية شريك فاعل ومهم في مسيرة التنمية

“اثنينية الحوار” تسلّط الضوء على دور الابتعاث في تعزيز التواصل الحضاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.