غرفة أبها

غرفة أبها توقع مذكرة تفاهم مع “مدن” لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وقعت غرفة أبها، يوم الأحد الموافق 8 أغسطس، مذكرة تفاهم مع هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الصناعي في عسير.

وأكدت غرفة أبها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، أن مذكرة التفاهم مع هيئة “مدن”، تأتي بهدف التعاون في تقديم المنتجات الصناعية المتنوعة، وتبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق الاستفادة من الخدمات المقدمة من الطرفين لدعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية الصناعية.

وشهد توقيع مذكرة التفاهم، المهندس خالد السالم؛ الرئيس التنفيذي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، والأستاذ حسن الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، والأستاذ عبدالعزيز المغترف؛ نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس سلطان آل دباره، عضو مجلس الإدارة، والدكتور رياض آل عقران؛ الأمين العام للغرفة.

على جانب آخر، عقدت لجنة التقييم العقاري بالغرفة التجارية الصناعية بأبها، اجتماعها الثالث لمناقشة الأنشطة الاقتصادية بمنطقة عسير؛ حيث توعية المستفيدين من التقييم العقاري، وأسعار العقار في منطقة عسير، إلى جانب استعراض نظام التقييم العقاري وعقوبات المخالفين لأحكام النظام.

اقرأ أيضًا:

وزارة الدفاع تكشف عن عدد من الوظائف الشاغرة بالمستشفيات العسكرية

ارتفاع أرباح أرامكو في الربع الثاني من 2021

غرفة حائل تنظم ورشة عمل حول الفوترة الإلكترونية «فاتورة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.