غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 يناير الجاري.

ويُقدم ورشة «منصة سابر» التي تُعقد عبر برنامج «ZOOM»، عبدالملك التويجري؛ المدير العام لإدارة سلامة المنتجات؛ حيث يُمكن لجميع المستفيدين حضور فعاليات الورشة والاستفادة من المحاور الرئيسية المُقدمة من هنــــــــا.

جدير بالذكر، أن غرفة أبها تهدف إلى تطوير الخدمات ذات القيمة المضافة وتعزيز ثقافة التجديد والابتكار والابداع، ودعم رواد ورائدات الأعمال وزيادة مساهمتهم في العملية التنموية بمنطقة عسير، إضافة إلى تعزيز دور المرأة وزيادة مساهمتها في قطاع الأعمال بالمنطقة، ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتطوير برامج تدعم عملية التنمية الاجتماعية بالمنطقة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يجدد دعوته للتسجيل والاستفادة من دورات برنامج “دروب ـــ إن”

«مزايا» تُعلن شروط ومعايير تقديم الخدمات على منصتها

رئيس مجلس الغرف السعودية: المملكة مقبلة على طفرة استثمارية هائلة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاسبرسكي

كاسبرسكي تتيح VPN Secure Connection على أجهزة Mac

أجرت كاسبرسكي تحديثًا مهمًا على أول حلولها الأمنية؛ VPN Secure Connection، ليصبح بالإمكان تشغيله محليًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.