غرفة أبها

غرفة أبها تنظم لقاءً لمناقشة آليات تحسين بيئة الاستثمار الصناعي في عسير

نظمت غرفة أبها أمس الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، لقاءً ضم مسؤولين من وزارة الصناعة والثروة المعدنية مع رجال الأعمال والصناعيين؛ وذلك لمناقشة آليات تحسين بيئة الاستثمار الصناعي في منطقة عسير.

تضمن اللقاء الذي تم تنظيمه في الغرفة التجارية الصناعية بأبها، مناقشة عدة موضوعات حول التحديات التي تواجه قطاع الصناعة بمنطقة عسير، وتطرق إلى تفعيل دعم الصادرات ودعم المنتج المحلي في المشروعات الحكومية، ونظام المنافسات والمشتريات.

وبحث اللقاء مقترح لربط البوابات الالكترونية الحكومية التي يتعامل معها القطاع الصناعي، ومشاكل التستر والأنشطة الصناعية والتجارية المخالفة التي أدت إلى عدم قدرة بعض الأنشطة النظامية على المنافسة.

من جهته، أكد عبدالعزيز المغترف؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها أن اللقاء يهدف إلى توفير بيئة عمل ملائمة يتم من خلالها تبادل الأفكار والمعلومات، واستعراض أفضل الحلول، والتعرف على أحدث المستجدات للارتقاء بمستوى قطاع الصناعة بالمملكة بصفة عامة ومنطقة عسير على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر أن اللقاء شهد مشاركة المهندس أحمد فقيه؛ وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للثروة المعدنية، والمهندس مازن جوهر؛ وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للصناعة، كما حضر الدكتور إبراهيم الدريبي؛ وكيل إمارة منطقة عسير للشؤون التنموية، والمهندس ماجد الشثري؛ نائب المدير العام لتشغيل المدن الصناعية.

اقرأ أيضًا:

عرعر تنظم حملة تثقيفية عن بيئة عمل المرأة

للمرة الأولى.. «مدن» تُنظم ديوانية للإعلام الصناعي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.