غرفة أبها تناقش تفعيل الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والحكومي

قال الدكتور رياض آل عقران ؛أمين عام غرفة أبها، إن الغرفة ناقشت تفعيل الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والحكومي، وذلك خلال تدريبًا عمليًّا عن نظام (شموس) أمس الأحد.

أضاف آل عقران أن الغرفة تهدف إلى تحقيق التكامل والتناغم ومواكبة التطلعات المنشودة، بهدف توعية جميع القطاعات ذات العلاقة بنظام “شموس” مما يسهم في بناء منظومة إلكترونية معلوماتية آمنة تجمع القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

من جانبه قال اللواء صالح بن سليمان القرزعي؛ مدير شرطة منطقة عسير إن نظام “شموس ” المطور ، يهدف إلى تعزيز قنوات التواصل بين قطاعات الأعمال والجهات الحكومية المستفيدة وتعزيز المنظومة الأمنية وتقديم خدمات نوعية تساعد قطاعات الأعمال المختلفة في تطوير محتوى أعمالهم واتخاذ القرارات التجارية الداعمة من خلال التقارير الاقتصادية.

وشهد التدريب تعريف بجوانب التطوير والتحديث لـنظام ” شموس” التي أشرف عليها مركز المعلومات الوطني بهدف تعزيز التعاون بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص في الجوانب الإحصائية والأمنية .

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019  إكتوبر القادم

تواصل غرفة الشرقية استعداداتها لإطلاق النسخة السابعة من معرض الوظائف (وظائف2019) ، الذي سيعقد تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.