غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص الريادية بين المشاركين من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

انطلقت فعاليات ورشة عمل «فضفضة ريادية» بحضور المهندس عبد الله كريري والمهندس حاتم سفرجي؛ حيث تم مناقشة الأفكار والأساليب والقصص الريادية بين المشاركين من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأثناء الفعاليات، ناقشت ورشة ورشة «فضفضة ريادية» أساليب تصحيح وتطوير المنشآت القائمة والمتعثرة، وتطوير البيئة التنافسية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدة صاحب المنشأة في اكتشاف وتحليل وضع المشروع والتعرف على أسباب التعثر، بالإضافة إلى طرق إعادة بناء عمليات تشغيل المشاريع والتنظيم المؤسسي.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور رياض آل عقران؛ الأمين العام لغرفة أبها، أن ورشة «فضفضة ريادية» هدفت إلى تمكين المشاركين والمشاركات ومساعدتهم على اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تُمكنهم من تحديد الاحتياجات الخاصة بالمشروعات الريادية كافة بشكل دقيق وصياغة النماذج التجارية التي تحتاجها المنشأة.

وأوضح آل عقران، أن ورشة العمل تضمنت مجموعة من الجلسات الحوارية مع عدد من المستشارين المختصين في مجال تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض الحلول ومعالجة التحديات التي يتعرض لها رواد ورائدات الأعمال.

غرفة أبها

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.