غرفة أبها تعقد ورشة “تطوير الإيواء السياحي بمنطقة عسير”

عقدت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير، أمس الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان “تطوير الإيواء السياحي بمنطقة عسير”، بحضور اللواء أحمد آل كاسي؛ مدير عام الدفاع المدني بمنطقة عسير، وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية في أبها.

في البداية، أوضح سعيد بن علي بن قماش؛ عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها، أن الهدف هو إشراك الجميع في تطوير هذا القطاع الحيوي، ورفع مستوى جودة المرافق السياحية، تزامنًا مع النهضة التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية في شتى المجالات التنموية.

من جهته، أكد حسن الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة أبها، أن الغرفة تسعى للمساهمة في تطوير الإيواء السياحي بالمنطقة بالتكامل مع كل الجهات المعنية.

شملت أعمال الورشة عرض عدة مبادرات؛ منها: نوعية الخدمات في مرافق الإيواء السياحي، برنامج تفعيل دور الشركاء الحكوميين، ومبادرة الجودة وتعزيز البيئة الاستثمارية في المنطقة، كما أطلقت العديد من التوصيات؛ لتطوير مرافق الإيواء السياحي ورفع جودة المنتج المقدم.

اقرأ أيضًا:

«أساسيات المراجعة الداخلية» برنامج تدريبي بغرفة أبها الثلاثاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.