غرفة أبها تطلق برنامج “كيف تبدأ مشروعك الصغير؟”

أطلق مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في غرفة أبها برنامجًا تدريبيًا لدعم المشاريع الصغيرة، تحت عنوان “كيف تبدأ مشروعك الصغير؟”، بهدف تطوير المواهب الشابة، ودعم مهارات رواد الأعمال من الجنسين، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي، وصندوق المئوية.

يأتي ذلك في إطار دورات غرفة أبها لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويستهدف البرنامج أبناء منطقة عسير، وتمتد مدته على مدار 10 أيام، بمعدل 5 ساعات يوميًا.

بدوره قال عبدالله بن سعد الزهراني؛ أمين عام غرفة الشرقية، إن التعاون المشترك بين الجهات الثلاثة يأتي في ضوء الحرص على نشر ثقافة العمل الحر، وتوجيه الشباب نحو تدشين مشاريعهم الخاصة.

وأوضح الزهراني أن البرنامج يتضمن بعض المحاور، وهي: تحويل الأفكار إلى مشاريع، والتعرف على نموذج الأعمال، وإعداد خطة العمل للتعرف على إدارة المنشآت التجارية، فضلًا عن تقديم استشارات للمشاريع الناشئة لمدة 3 شهور.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.