غرفة أبها

«غرفة أبها» تشهد اجتماع المجلس التنسيقي لعمل المرأة

احتضنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة أبها، الاجتماع الثالث للمجلس التنسيقي لعمل المرأة بمجلس الغرف السعودية؛ لمناقشة أعمال تجمع رأس المال وطالبي العمل.

وناقش الاجتماع مجموعة من المبادرات، منها؛ ملتقيات التوظيف في المناطق والربط بين الجهات المختلفة، وتأنيث قطاع التغذية وتنظيم عمل المرأة في المطاعم والفنادق، سفيرات المجلس التنسيقي لزيارة المناطق وتمثيل المرأة، بالإضافة إلى البحث عن مجالات عمل وتدريب للمرأة.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة أحلام خوندنه؛ رئيسة المجلس التنسيقي لعمل المرأة، إن المجلس التنسيقي له دور كبير في الربط مع عدد من الجهات ذات العلاقة؛ لتشجيع منشآت العمل الخاص على إيجاد العديد من الأنشطة والمجالات المختلفة لعمل المرأة السعودية.

واستعرضت الدكتورة أحلام خوندنه؛ مجموعة من المبادرات والبرامج، أهمها؛ مبادرة سفيرات المجلس التنسيقي لعمل المرأة، ومنصة سيدات الأعمال العرب.

من جانبه، أكد حسن بن معجب الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة أبها، أن الغرفة تحرص على تقديم جميع أنواع التدريب وورش العمل لطالبات العمل؛ مراعاة لمستجدات سوق العمل.

اقرأ أيضًا: العمل والتنمية الاجتماعية تبحث مع “العدل” أهمية تمكين المرأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.