ملتقى التوظيف النسائي

«غرفة أبها» تبحث آليات دعم القطاع الصناعي بمنطقة عسير

عقدت غرفة أبها ، أمس الأحد، ورشة عمل لجنتي الصناعة والمنتجات الخرسانية بالغرفة، بالتعاون مع ممثلين لوكالة الثروة المعدنية بوزارة الصناعة والثروة المعدنية؛ لمناقشة تحديات قطاع الصناعة بمنطقة عسير.

وبهذه المناسبة، أوضح حسن الحويزي؛ رئيس غرفة أبها، أن الورشة تهدف إلى معالجة بعض العقبات التي تواجه المصانع بمنطقة عسير، والعمل على توفير بيئة عمل أكثر إنتاجية، والتعرف على أحدث المستجدات النظامية؛ للارتقاء بمستوى قطاع الصناعة بالمنطقة.

من جانبه، أفاد عبد العزيز المغترف؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها رئيس اللجنة الصناعية، أن الغرفة تسعى إلى الإسهام في تحسين بيئة الاستثمار بالقطاع الصناعي وممارسة الأعمال؛ عن طريق دعم جهود وزارة الصناعة والثروة المعدنية وتطوير القطاع، وإتاحة الفرصة للمستثمرين والصناعيين بمختلف فئاتهم لطرح ما يواجههم من تحديات ومصاعب.

وأضاف أن الغرفة، مُمثلة في اللجنتين “الصناعية والمنتجات الخرسانية”، تدرس جميع التحديات التي تواجه قطاع الصناعة بمنطقة عسير، وسبل تفعيل دعم الصادرات، والمنتج المحلي في المشاريع الحكومية.

اقرأ أيضًا:

في إنجاز جديد.. المركز الوطني للقياس يجتاز «تقييم الأقران»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.