غدًا.. وزير التعليم يُناقش الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد

يعقد الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، غدًا، اجتماعًا يضم قيادات وزارة التعليم ومديري التعليم في مختلف المناطق والمحافظات بالمملكة، ومساعديهم للشؤون التعليمية «بنين- بنات» ومديري الإعلام والاتصال في إدارات التعليم.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع، الاستعدادات النهائية للوزارة وإدارات التعليم بجميع المناطق والمحافظات للعام الدراسي الجديد 1440 – 1441 هـ، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن العاصمي؛ نائب وزير التعليم، والدكتور سعد آل فهيد؛ مساعد وزير التعليم.

يأتي هذا الاجتماع، حرصًا من وزارة التعليم على الارتقاء بالمنظومة التعليمية والعمل على تحسين جودة المحتوى التعليمي المُقدم للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى العمل على تجويد الدور الإعلامي والحملات الإعلامية التي ستطلقها الوزارة تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 1441هـ، لمشروع الطفولة المبكرة، والتأكيد على إدارات التعليم بالبداية الجادة من أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الأول.

جدير بالذكر أن مدارس المملكة ستشهد عودة الطلاب والطالبات لبدء عام دراسي جديد يوم الأحد القادم 2 محرم 1441هـ.

اقرأ أيضًا: وزارة التعليم تُدشن خدمة «تحقق» للكشف عن الشهادات الجامعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير العمل

وزير العمل يتفقد أجنحة ملتقى جدة 2019

تفقد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.