ملتقى الاستثمار البلدي

غدًا.. «هدف» يُشارك في «ملتقى الاستثمار البلدي» بالرياض

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» عن مشاركته في فعاليات «ملتقى الاستثمار البلدي»، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية، برعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، وذلك غدًا الاثنين 24 فبراير الجاري، بمركز «الرياض للمعارض والمؤتمرات» في الرياض.

ويستعرض «هدف»، خلال مشاركته في فعاليات «ملتقى الاستثمار البلدي»، حزمة من برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.

يُذكر أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة والصناديق الممولة لرفع مستوى التنمية والاستثمار بالمدن، واستعراض التوجهات المستقبلية للاستثمار البلدي، واستعراض مبادرات تنمية الاستثمارات البلدية المضمنة في برامج رؤية المملكة 2030، وتوسيع قاعدة المتنافسين على الفرص الاستثمارية التي يتم طرحها، إضافة إلى تسليط الضوء على دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن.

يُشار إلى أن محاور الملتقى تتضمن جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، يُشارك فيها نخبة من المتحدثين عن دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن، كما سيصاحبه معرض تشارك فيه الوزارة وجميع أمانات المملكة وبلدياتها التابعة والجهات الحكومية المنظمة والصناديق التمويلية الممكنة وشركاء القطاع البلدي.

اقرأ أيضًا:

منطقة الباحة تُنهي استعداداتها للمشاركة في «ملتقى فرص 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.