صناعة الفرص فترة الأزمات

غدًا.. «منشآت» تُنظم 3 دورات تدريبية عن بُعد في إدارة الأزمات

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، ممثلة في مركز دعم المنشآت، 3 دورات تدريبية عن بُعد ضمن أسبوع إدارة الأزمات الافتراضي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 1 أبريل المُقبل.

وتشمل الدورات التدريبية، التي يُقدمها بندر الجنيدي؛ الحلول التقنية لإدارة المهام والاجتماعات في الأزمات، والحلول التقنية لإدارة فريق العمل عن بُعد، وإدارة الوثائق والأرشفة الإلكترونية.

وتحرص «منشآت» على استقطاب المتخصصين والخبراء في مجال إدارة الأزمات؛ لمساعدة رواد الأعمال والتجار في التغلب على المصاعب والوقاية من أثر الأزمة الحالية الناجمة عن فيروس كورونا وتطوير نماذج عمل للتمكن من استمرارية أعمالهم خلال الأزمات.

كان مركز دعم المنشآت بالرياض أعلن، مؤخرًا، عن تنفيذ عدد من ورش العمل عن بُعد في إطار أسبوع إدارة الأزمات، تزامنًا مع أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأفاد المركز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بأن ورش العمل والبرامج التدريبية تأتي امتدادًا لمبادرة “الدعم ما يوقف” لدعم رواد ورائدات الأعمال، موضحة أن ورش العمل سيقدمها مجموعة من المدربين والخبراء في مجال ريادة الأعمال.

جدير بالذكر، أن «منشآت» أكدت، في وقت سابق، استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة، موضحة أنها تقدمها في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال عبر منصة أكاديمية منشآت.

اقرأ أيضًا:

«هدف»: 38 ألف سعودي سجلوا في 365 برنامجًا تدريبيًا عبر «دروب»

“الراجحي” يُعلق على دعم المواطنين في القطاع الخاص بأثر رجعي

وزارة الداخلية تُطبق إجراءات احترازية جديدة في مكة المكرمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

استثمار الشركات

دراسة بين “أكسفورد إكونوميكس” و”إس إيه بي” تكشف استثمار الشركات في البيانات

أعلنت شركة “إس إيه بي”؛ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SAP، عن طرحها لنتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.