غدًا.. منشآت تُنظم ملتقى “بيبان الشرقية”

تُطلق الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، غدًا الأربعاء، ملتقى بيبان الشرقية، في مركز الظهران الدولي بالدمام.

وتعد الفعالية فرصة للقاء رواد الأعمال، وتبادل الخبرات فيما بينهم، وتقديم حلول لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويتسم ملتقى بيبان بتقديم كافة سبل الدعم من خلال أدوار تكاملية من قبل القطاعات الحكومية المشاركة في الملتقى والقطاعات الخاصة.

وسيقدّم الملتقى، أبواب الطاقة والصناعة والثقافة والترفيه، كأحد الأبواب المستحدثة للملتقى، إضافةً إلى باب منشآت، وباب النمو، وباب الانطلاقة، وباب التجارة الإلكترونية، وباب التمكين، وباب ريادة الأعمال، وباب التمويل وتسهيل الأعمال، وباب السوق.

وتعد المنطقة الشرقية حاضنةً للأعمال التجارية الصناعية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى مختلف المجالات، وتزخر بالعديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويستقبل الملتقيى زواره والراغبين بمشاركة أفكارهم ومشاريعهم والاستفادة من الورش والدورات التدريبية المقدمة، بداية من يوم الأربعاء الموافق لـ 3 أبريل وحتى يوم السبت الموافق لـ 6 أبريل المقبل من الساعة 4 وحتى 11 مساًء.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.