مركز دلني للأعمال

غدًا.. مركز «دلني للأعمال» يُنظم ورشة عمل «أثر الأزمة على المطاعم»

يُنظم مركز “دلني للأعمال”، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، ورشة عمل عن بُعد تحت عنوان «أثر الأزمة على المطاعم»، وذلك غدًا الأحد الموافق 5 أبريل الجاري.

وتدور محاور ورشة «أثر الأزمة على المطاعم» حول دور المطاعم في هذه الأزمة، والتعريف بحجم الضرر الذي تواجهه المطاعم، وهل الضرر متساوٍ على المطاعم؟ إضافة إلى طرق مواجهة الضرر، وماذا بعد الأزمة.

ودعا مركز “دلني” رواد الأعمال والمهتمين وأصحاب المطاعم إلى التسجيل في ورشة العمل التي يقدمها محمد بن عبد العزيز المغيصيب؛ والاستفادة من المحاور المقدمة خلال فعاليات الورشة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنــــــــا.

جدير بالذكر، أن المركز يهدف إلى زيادة قدرة المنشآت الصغيرة والمتوسطة على توليد الوظائف ومساعدة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في زيادة أرباحها، وتقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة.

ويطمح مركز “دلني للأعمال” إلى تقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال، كما يساعد المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الانتقال من وضعها الحالي لتصبح منشآت كبيرة، ويحرص كذلك على زرع أسلوب الحماس في موظفي المركز ورواد الأعمال المبتدئين لأن يكونوا قادرين على الإنجاز والنجاح.

اقرأ أيضًا:

«كورونا» يُعطل محادثات استحواذ STC على فودافون مصر

بأمر خادم الحرمين.. الحكومة تتحمل 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص

بـ 150 مليون ريال.. سابك تدعم الجهود الوطنيه لمواجهة «كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات شركة الكهرباء السعودية

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات، يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، لقاءً عن بُعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.