برنامج اليوم التقني

غدًا.. كلية الاتصالات تُطلق برنامج اليوم التقني لاستقبال المتدربين

تُطلق كلية الاتصالات بمنطقة الرياض، غدًا الأحد، برنامج اليوم التقني التوجيهي المخصص لاستقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني 1441هـ، الذي تنفذه إدارة الخدمات الإرشادية بوكالة الكلية لشؤون المتدربين على مسرح الكلية، وذلك بحضور الدكتور أحمد بن عبد الله الخليفة؛ عميد الكلية.

وفي هذا السياق، أكد إبراهيم بن عبد الله الحناكي؛ وكيل الكلية لخدمات المتدربين، أن برنامج اليوم التقني التوجيهي يهدف إلى تهيئة المتدربين وتعريفهم بأنظمة الكلية ولوائحها.

وأوضح «الحناكي» أن البرنامج يتناول تعريفًا بأقسام الكلية وإداراتها المختلفة، بالإضافة إلى لقاء عميد الكلية، كما يشهد زيارة جميع الأقسام التدريبية بالكلية، وإدارة خدمات المتدربين، والمعامل والورش، للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تُقدم لهم في الكلية.

اقرأ أيضًا:

مشروع “بسطة ماركت” يسوّق منتجات رواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.