قهوة منشآت

غدًا.. «قهوة منشآت» تُناقش «أنظمة العمل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة»

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» حزمة من اللقاءات التعريفية تحت عنوان «قهوة منشآت»، في عدة مدن سعودية، وهي: «الرس، عنيزة، بريدة، أبها، نجران، جدة، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الخبر، والأحساء»، وذلك غد الأربعاء 22 يناير الجاري.

وتتناول لقاءات «قهوة منشآت» أنظمة العمل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويقدمها عبد التواب المشيقح؛ مدرب دولي معتمد ومستشار في أنظمة العمل السعودي، كما تتناول التسويق الإلكتروني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتقدمها ضحى البراهيم؛ مؤسس ومدير تنفيذي لوكالة “آرتك للدعاية والإعلان”.

وتناقش اللقاءات المستقبل في ريادة الأعمال، يقدمها المهندس صالح عايض اليامي؛ مؤسس وشريك “هين الذكية”، كما تناقش التحول التقني لزيادة الأرباح، تقدمها أسرار عبد الله العميري؛ مطورة أعمال مختصة بتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتستهدف اللقاءات رواد الأعمال، والأشخاص المهتمين بمجال ريادة الأعمال، علمًا بأنها سبق وتناولت العديد من الموضوعات التي تتعلق بريادة الأعمال، وسبل دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يُشار إلى أن حزمة اللقاءات التي تعقدها «منشآت» تُعد بمثابة إرشاد جماعي؛ حيث تقام في مدن مختلفة في نفس الوقت، على مدى ساعتين وذلك في آخر أربعاء من كل شهر ميلادي.

جدير بالذكر، أن «منشآت» تعمل على إعداد وتنفيذ ودعم برامج ومشاريع لنشر ثقافة وفكر العمل الحر، وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت، وتحفيز مبادرات قطاع رأس المال الجريء، فضلًا عن وضع السياسات والمعايير لتمويل المشاريع التي تُصنف على أنها مشاريع صغيرة ومتوسطة، وتقديم الدعم الإداري والفني للمنشآت ومساندتها في تنمية قدراتها الإدارية والفنية والمالية والتسويقية والموارد البشرية وغيرها.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تنظم ورشة عمل لعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤشر الأسهم السعودية

مؤشر الأسهم السعودية يُنهي تعاملاته اليوم منخفضًا

أنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم الثلاثاء، تعاملاته منخفضًا 13.62 نقطة ليقفل عند مستوى 7858.93 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.