غدًا.. فتح باب القبول في برنامج الدبلوم الصباحي بكلية الاتصالات

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن فتح باب القبول في برنامج الدبلوم الصباحي في الفصل التدريبي الثاني للعام الحالي غدًا الأحد.

ويستمر فتح باب القبول في برنامج الدبلوم الصباحي حتى 1441/03/23هـ، بينما تحدد وقت القبول لبرنامج اللغة من 1441/03/20 حتى 1441/04/01هـ.

 

ومن المقرر أن يتم التسجيل  عبر البوابة الإلكترونية لـ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هنا، بينما سيتم الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني.

 

وسيكون القبول لبرنامج الدبلوم خلال الفترة الصباحية في التخصصات التالية: شبكات، إدارة أنظمة شبكات، البرمجيات، الاتصالات، برنامج اللغة، بكالوريوس شبكات.

 

وعلى الراغبين في القبول مراجعة الشروط على البوابة، ومن لديه أي استفسار يمكنه التواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني qb@cti.edu.sa، أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 367.

 

اقرأ أيضا: 

بنك التنمية الاجتماعية يفتتح عدة مشاريع بحضور محافظ حفر الباطن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.