غرفة جدة

غدًا.. غرفة جدة تُنظم لقاء الوفد التجاري المصري

تُنظم غرفة جدة لقاء الوفد التجاري المصري مع «جمعية رجال أعمال الإسكندرية»، وذلك غدًا الأحد، بقاعة العوضي في مقر الغرفة الرئيس.

ويهدف لقاء الوفد التجاري المصري، الذي يترأسه الدكتور عبد المنعم حافظ؛ رئيس مجلس إدارة شركة تطوير العمليات الإدارية «ماب»، إلى عقد لقاءات ثنائية مع الشركات السعودية في عدة مجالات؛ لتنمية التعاون التجاري بين البلدين.

وتدور محاور اللقاء حول عدة تخصصات مختلفة؛ منها الاستشارات المالية والمقاولات والصناعة والتجارة والسفر والسياحة والاستيراد والتصدير والإنشاءات والبناء والتشييد، والكثير من التخصصات الأخرى.

ودعت غرفة جدة أصحاب الأعمال والمهتمين لحضور لقاء الوفد التجاري المصري والاستفادة من المعلومات المُقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل لحضور اللقاء من هنـــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

الثلاثاء.. جامعة الفيصل تُنظم «المعرض الوظيفي التاسع»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.