التجارة الإلكترونية

غدًا.. غرفة القصيم تستضيف ورشة التجارة الإلكترونية

تستضيف غرفة القصيم، غدا الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر، ورشة عمل مجانية بعنوان “التجارة الإلكترونية”، للرجال والسيدات؛ وذلك بمقرها الرئيسي في بريدة.

من جهته، أكد محمد الحنايا؛ أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، أن الورشة تأتي بمبادرة وبدعوة من الغرفة تزامنًا مع نظام التجارة الإلكترونية الجديد.

وتنظّم غرفة القصيم هذه الورشة؛ حرصًا على مواكبة وتسليط الضوء على جميع القرارات والأنظمة الجديدة والتعريف بها والتعامل معها بالتكامل والتناغم مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص بما يسهم في تحقيق أقصى درجات التعاون بين القطاعين.

ومن المقرر أن ترتكز محاور الورشة على أهداف ومهام ومبادرات مجلس التجارة الإلكترونية، وأساسيات الدخول إلى التجارة الإلكترونية، فضلاً عن أهم المشاريع والفرص المتاحة حاليًا في هذا المجال، وآليات إنشاء متاجر إلكترونية خاصة.

اقرأ أيضًا:

التجارة الإلكترونية.. 6 خطوات تقودك نحو القمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.