غدًا.. غرفة الشرقية تستضيف لقاء العروض الترويجية لقطاع الضيافة والترفيه

تستضيف غرفة الشرقية ممثلة في لجنة الضيافة والترفيه، غدًا الأربعاء، لقاءًا مفتوحًا حول ضوابط العروض الترويجية ومتطلباتها واشتراطاتها في قطاع الضيافة والترفيه.

ويشهد اللقاء عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخالدي؛ مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة الشرقية، وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام.

من جهته، أكد حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس لجنة الضيافة والترفيه، أن قطاع الضيافة والترفيه أصبح ركيزة أساسية ضمن مرتكزات رؤية المملكة 2030، لافتًا إلى أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات، التي من شأنها تدعيم مسارات تطوير ونمو القطاع.

ومن المقرر أن يتضمن القاء حوارًا مفتوحًا حول معايير وضوابط العروض الترويجية في قطاع الضيافة والترفيه، وهو ما ينعكس بالإيجاب على روّاد القطاع؛ لدعم النمو على أسس سليمة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن أنشطة وبرامج لجنة الضيافة والترفيه لعام 2019، ويهدف إلى تعريف رواد قطاع الضيافة والترفيه في المنطقة الشرقية بضوابط العروض الترويجية ومتطلباتها، بالإضافة إلى إثراء الحوار حول العديد من الموضوعات ذات الشأن بهذا القطاع الحيوي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.