طاقات صناعية

غدًا.. غرفة الأحساء تعقد دورة «أساسيات التسويق على الإنترنت»

تعقد غرفة الأحساء، بالشراكة مع “جوجل عربية”، وبالتعاون مع مبادرة “العطاء الرقمي”، دورة تدريبية تحت عنوان «أساسيات التسويق على الإنترنت» من برنامج مهارات جوجل، وذلك غدًا الاثنين 6 يناير الجاري، بمقر الغرفة الرئيس.

وتوفر دورة «أساسيات التسويق على الإنترنت»، التي يقدمها المدرب أحمد هاني؛ معلومات مختلفة للمبتدئين حول استراتيجيات التسويق، وفهم طبيعة عمل محركات البحث وكيفية تحسينها، وكيفية نقل النشاط التجاري إلى الإنترنت، والعديد من المسائل المتعلقة بكل ما يخص التسويق الرقمي.

ويحصل المتدربون، في نهاية الدورة، على شهادة معتمدة بأنهم مُلمون بأساسيات التسويق الرقمي ويُمكن إضافتها للسيرة الذاتية، ودعت غرفة الأحساء الراغبين والمهتمين إلى حضور الدورة التدريبية والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل في الدورة من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُودع 493 مليون ريال في حسابات مستفيدي «حافز»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.