رواد الأعمال

غدًا.. دورة تدريبية في غرفة مكة حول تصميم الهوية والعلامة التجارية

تعقد غرفة مكة المكرمة، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، دورة تدريبية حول تصميم الهوية والعلامة التجارية، وذلك خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 ديسمبر الجاري، بمقر الغرفة الرئيس.

وتهدف دورة «تصميم الهوية والعلامة التجارية»، التي تقدمها المدربة براءة يوسف، إلى التعريف بأهمية تصميم الهوية والعلامة التجارية، والأدوار الرئيسة في العلامة التجارية، والأدوات البصرية التي تحتاجها الشركات.

وتدور محاورها حول بناء الهوية والعلامات التجارية وعناصر بناء الهوية والعلامة التجارية، وأبرز الهويات والعلامات التجارية العالمية والمحلية، والتعريف بأهمية الهوية البصرية وطريقة بنائها، ومدخل إلى العلامة التجارية والهوية البصرية.

ودعت غرفة مكة المكرمة رواد الأعمال والمهتمين إلى حضور الدورة التدريبية والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

تنفيذ صفقة خاصة على سهم «أرامكو» بـ 3.75 مليون ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.