غدًا.. ختام المرحلة الأولى من مبادرة توطين الوظائف بجازان

يشهد مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان، مساء غد الأربعاء، ختام المرحلة الأولى من مبادرة توطين الوظائف التي تنفذها غرفة جازان تحت شعار «مكّن لمستقبل زاهر»، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وكليات التقنية ولجان التنمية وعدد من الجهات الحكومية.

ويرعى ختام المرحلة الأولى من مبادرة توطين الوظائف، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان بالنيابة رئيس اللجنة العليا للتوطين بالمنطقة.

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة توطين؛ تكريم 3200 شاب وفتاة من أبناء وبنات المنطقة استفادوا من البرامج التدريبية والأعمال التطويرية التي تضمنتها المبادرة، وذلك تحقيقًا لأهداف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، التي تهدف إلى تمكين وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل، والحد من البطالة ورفع معدلات التوطين في كل القطاعات، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: «غرفة جازان» تُكرم الفائزين بجائزة «المشروعات الواعدة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدينة وعد الشمال الصناعية

صور| أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.